Sabtu, 15 Februari 2014

على مناقشة كاملة حول ما تعتقد أنك تعرف

على مناقشة كاملة حول ما تعتقد أنك تعرف

الموظفين اليوم، خاصة تلك التي تعمل مع القطاعات الرئيسية الأخرى وتمويل الشركات، ويميل أكثر نحو إدارة الفعاليات الترفيهية للشركات والشركات باعتبارها مصدرا رئيسيا للاطمئنان والسعادة في العمل. هذا يعكس ظهور ما أصبح يعرف بأنه ثقافة الشركات - واحد أن يعترف بالحاجة للحفاظ على الموظفين سعيدة من خلال مباريات الفريق، وأيام مناسبة خاصة وغيرها من الأنشطة التي تساعد على بناء الصداقة الحميمة والعمل الجماعي.

1. سعيد العمال العمل بجد

مثل هذه الحلقات يأتي بمثابة استراحة ترحيب بالنسبة لمعظم العاديين، وعادة ما تنتهي تنشيط الموظفين وتجديد لها مصلحة في العمل . تتحرك خارج المكتب لديك بطولة البولينج، إقامة ليلة أمس في منتجع الشاطئ أو أنشطة مماثلة تقريبا وآمنة من الفشل الخطوات التي من شأنها أن تساعد على التخلص من التوتر الموظفين أنفسهم.

2. بناء Comradarie

يعطي الترفيهية للشركات أيضا العمال فرصة للتعرف أعضاء وحدة خاصة بهم أو إدارة أكثر من ذلك، وأيضا يسمح التفاعل مع أعضاء الوحدات أو الجماعات الأخرى التي ليس من الممكن دائما في العمل. يساعد النشاط تكشف أيضا عن نقاط القوة في بعض الموظفين التي ليست واضحة في مكان العمل، في حين كشف أيضا نقاط الضعف المحتملة أو صعوبات في مجالات أخرى. وبالتالي، يمكن للنوع هادئة عادة الذين يبلغون فقط للعمل ويتبع له أو لها الروتينية اليومية تتحول إلى أن تكون مع شخص غيرها من المهارات المفيدة إلى وظائف ذات الصلة في مجالات أخرى. في نفس الطريق ، هل يمكن لشخص في مكتب منظمة الصحة العالمية عموما ليست محبوب تتحول إلى أن تكون شخص تحمل قضية شخصية أو العائلة الذين يحتاج فقط متنفسا للالاضطراب العاطفي له أو لها.

3. من مقدمي الترفيه الشركات

هذا التركيز على تعزيز رفاهية الموظف لقد ولدت في إدارة الأعمال الحدث الشركات - مقدمي الترفيه الشركات التي تنسق مع الشركات في المواضيع المفضلة للما هي أساسا أنشطة بناء الفريق. وتشمل هذه الأنشطة، ولكن لا تقتصر على: الأحزاب الشركة، مرة حديقة، حفلة موسيقية، أو حتى ليلة من المواد الغذائية والمشروبات في المفضلة المطعم.

4. تمديد الترفيه الشركات إلى الموردين والشركاء

تلاحظ كيث براوز، وهو من قدامى المحاربين في 25 عاما في صناعة الضيافة، والترفيه التي تقدم للعملاء في الرياضة والأحداث مشابهة يبني ويقوي العلاقات التجارية. كما يخفف الترفيه الشركات تبادل الأفكار خلال مفاوضات أو مناقشات ، وكلا الجانبين سوف نكون قادرين على النظر إلى تجارب ممتعة ومشتركة - تمكين جو مريح أن يزيد من احتمال وجود علاقة مربحة أو الانتهاء من اتفاق بملايين الدولارات.

5. أفكار

- تأجير أجهزة سمعية وبصرية وخدمات الإنتاج AV
- المصورين الحنفية وخدمات التصوير الفوتوغرافي
- القطاع الفندقي
- الديكور المتخصصين
- الشخصيه تأجير
- دي جي، والموسيقيين
- الأداء أخرى
- تأجير سيارة ليموزين أو سيارة فاخرة
- جوائز مثل الهواتف النقالة، وشهادات هدية

6. تسجيل الحدث

و الناتجة من شأنه أن أشرطة الفيديو والصور ومحتوى الوسائط المتعددة ذات الصلة من تسجيل مثل هذه الأحداث تكون مثالية للتعلم الشركات، لا سيما لكبار المديرين التنفيذيين وكبار المديرين، وتكون بمثابة تخزين الأفكار لاستخدامها في المستقبل. وبعض هذه الوسائط تثبت بلا شك مفيدة لإغراء الناس للانضمام لديك شركة .

7. لا تسرف جدا

بعض الشركات يختارون استراتيجيات أكثر غير تقليدية لجذب عملاء جدد والحفاظ على مصلحة الحالية. تم احدة شركة تحريضية الشركاء المحتملين مع دروسا في القيادة - باستخدام عربات مدرعة، بينما آخر عروض رحلات باستخدام طائرة مقاتلة. واحد مفاضلة هو على الرغم من أن هذه النهج غير عادية عادة ما تكون أكثر تكلفة من أشكال الترفيه التقليدية. يمكن الانفاق ببذخ على غير العادة أيضا فضح شركة على الأسئلة في وسائل الاعلام وحتى التدقيق التنظيمي.

على الرغم من المنطقي منطقي وأنه يلعب دورا أساسيا في مجال الأعمال التجارية، وتأتي لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية مع اتخاذ تدابير للحد الترفيهية للشركات. وبالتالي، فإن الجولة التي تبدو غير ضارة للجولف، والإجازات للتزلج، وتذكرة ل بطولة ويمبلدون والرحلات البحرية للعملاء يجري حاليا بحثها من قبل الوكالة. تدقيق أكثر صرامة في أعقاب سلسلة من الفضائح التي هزت البلد الشركات البارزة وأثارت تساؤلات تتعلق بحوكمة الشركات.

إحدى هذه الحالات ينطوي الإنترنتية الاتصالات كورب . مؤسس جون ريغاس. السلطة التنفيذية وعائلته زعم أنها استخدمت أموال سادس أكبر مشغل الكابل في الولايات المتحدة لمصالحهم الشخصية، بما في ذلك الحصول على الوحدات السكنية الفاخرة، ونوادي الجولف والمزايا الأخرى. قررت هيئة المحلفين في نهاية المطاف أن السيد ريغاس وتيموثي ريغاس كان مذنبا، ورفض محام للدفاع عن المتهمين أنهم يعتزمون العودة كل ما قد المعارين.

بادئ ذي بدء، أود أن أقول إنني لا ينتمي الى يمضغ-4-الصحة بأي شكل من الأشكال. يمكنك التأكد من أن ما تقرأ هو استعراض صادقة تماما من يمضغ-4-الصحة والفرص التجارية. أنا لا يبيع لك في الأعمال التجارية. أنا إعطاء الوحيد للخروج من المعلومات التي أعرفها عن الشركة لمساعدة الآخرين الذين يبحثون في الأعمال التجارية.

ما هو يمضغ 4 الصحة؟
يمضغ 4 الصحة هي تذوق لذيذة، و الطبيب وضعت، تكملة مضغ الطبيعية المستمدة من معظم المصادر الغنية بالمغذيات من جميع أنحاء العالم. يمضغ-4-هلثس مقر الشركة في ويلمينغتون بولاية نورث كارولينا.

الذي بدأ يمضغ 4 الصحة؟
الدكتور ديفيد فريدمان هو الذي خلق يمضغ 4 الصحة. الدكتور ديفيد فريدمان لديه درجة الدكتوراه في العلاج بتقويم العمود الفقري، الأعصاب، والعلاج الطبيعي. وهو أيضا ما بعد الدكتوراه شهادة من كلية هارفارد للطب ومعهد جنوب شرق العودة. بالإضافة إلى ذلك، كان قد كتب مقالات الغذائية لأكثر من عشرين الصحف والمجلات الوطنية بما في ذلك: التغذية اليوم، الاقتصاد بتقويم العمود الفقري، وناتوروباثيك المجلة الأمريكية، وهذه الأيام بتقويم العمود الفقري. وكما هو معروف أنه كما عراب السائل التغذية . وتشمل بعض مرضاه من اليوم كبار المشاهير ونجوم السينما.
وهي عادة ما تكون مهمة لتعلم خلفية زعيم الشركة قبل الانضمام إلى فرصة عمل. إذا كنت ترى أن الزعيم لديه خلفية جيدة، ثم على الأرجح، ورجال الأعمال سوف تقطع شوطا طويلا. يبدو أن الدكتور ديفيد فريدمان يعرف ما يفعل والشركة هي في أيدي ممتازة .

كيف تجعل المال مع يمضغ 4 الصحة؟
وهناك العديد من روافد الدخل المختلفة ضمن خطة شركات يمضغ-4-الصحة.
1. أرباح التجزئة - يمكنك توليد الأرباح من خلال بيع المنتجات يمضغ-4-صحتك في سعر التجزئة للعملاء. وكونه عضوا في يمضغ-4-الصحة وبيع المنتج بسعر التجزئة تعطيك ربح يصل الى 14،95 $ لكل مربع.

2.Two-إنفينيتي مكافأة فريق - من أجل الحصول الخاص يومين اللانهاية فريق المكافأة يجب عليك تسجيل اثنين من أعضاء الفريق الجديد (واحد على كل ساق)، الذين يشترون واحدة من حزم كاتب. هذين أعضاء الفريق بمناسبة بدء الخاص اثنين إلى إنفنيتي organization.As طالما واحد شخصيا المسجلين عضو فريق من فريق يسارك ويحافظ على حق فريق 20 يمضغ الشهرية حجم التداول (CV) كل شهر كنت لا تزال اللجنة قادرة. يمكنك الحصول على ما بين 4٪ و 12٪ أرباح اعتمادا على ما قدر لبرنامج Autoship تختاره. وسوف ليس فقط كسب اللجان من العمل الشاق، ولكن سوف تكون ايضا قادرة على كسب اللجان من جهود أعضاء الفريق الآخر أقل لك على الخاص قدمين. (يرجى الرجوع إلى الصحة يمضغ 4 شركة الانترنت لمزيد من التفاصيل)

3. مطابقة اثنين من إنفينيتي - وهذا يدفع لك مئوية من اثنين من كبار المنتجين الخاصة بك ومن ثم يتضاعف التي المئة لجميع الآخرين كنت قد التحق شخصيا. يمكنك أيضا الحصول على نسبة مئوية من كل من المسجلات الخاصة بك أعلى اثنين من المنتجين، وأعلى اثنين بهم .. إلى ما لا نهاية.

4. بداية سريعة منحة - باعتبارها نشاطا الأعضاء، إذا كنت الاشتراك عضوا فريق جديد، يمكنك الحصول على ما يصل إلى 120 $ مكافأة بداية سريعة (يرجى الرجوع إلى الموقع يمضغ 4 الصحة لمزيد من التفاصيل).

5. رتبة برنامج النهوض - كما كنت المضي قدما في الرتبة تتلقى دبوس خاص، لمرة واحدة مكافأة نقدية ، الاعتراف في المؤتمرات السنوية، وشهادة الإنجاز. بالاضافة الى ذلك، سوف تحافظ دائما على أعلى رتبتك يتحقق! (يرجى الرجوع إلى موقع الشركة الصحة يمضغ 4 لمزيد من التفاصيل)

6. مكافأة السيارة - يمكنك الحصول على سيارة جديدة من يمضغ-4-الصحة. (يرجى الرجوع إلى موقع الشركة الصحة يمضغ 4 لمزيد من التفاصيل)

لذلك وكما ترون، هناك العديد من مختلف الدخل تيارات داخل يمضغ 4 الصحة ويمكنك جمع كمية سخية من المال مع يمضغ-4-الصحة. هو عموما فرصة تجارية مشروعة.

للأسف، فإن معظم أعضاء يمضغ-4-الصحة أبدا من تحقيق النجاح الذي ترغب لأنها تفتقر إلى مهارات التسويق اللازمة لتوليد 50 + يؤدي يوميا.

في وقت الطلاق هو للأسف ليس من غير المألوف، وعدد من الأفراد و تبحث لمعرفة ما يتكون من الحب الحقيقي. لإنجاز هذه المهمة، فمن الاستخدام للتمييز بين الافتتان والحب الحقيقي. النقابات القائمة على واحدة أو أخرى من هذه العناصر نوعان مختلفان تماما من العلاقات. A اقتران يحتوي الافتتان لها اساس له الأساس الذي هو هش، بينما واحدة لديها الحب حقا في جوهرها أمر لا بد منه للزواج قوية.

هناك العديد من الطرق لمعرفة ما إذا كان أو لم يكن الحب موجود بين الزوجين هو حقيقي أو إذا كان قائما على الافتتان. وتشمل هذه الطرق معرفة إذا كان للزوجين يحب قضاء الوقت مع بعضهم البعض؛ رؤية كيف الشريكين جعل كل يشعر أخرى؛ تقييم مستوى السهولة التي زوجين هي قادرة على دعم بعضها البعض؛ فك رموز الدرجة التي الأزواج لديهم الراحة منطقة في جميع المجالات، وإبراز إذا الاتصال مفتوحة وصادقة هو جزء من العلاقة. هذه مختلف المتغيرات ودراستها بمزيد من التفصيل أدناه.

معرفة إذا كان للزوجين يحب لقضاء بعض الوقت مع بعضها البعض هي طريقة واحدة لتحديد مستوى مدى صحة الحب بين شخصين هو. A هامة أخرى لديها للتفكير حول ما إذا كان أو لم يكن الوقت الذي يقضيه مع عشيقته هو مثير أو المطلة على الرداءة. ويمكن تصنيف النقابات التي لها جاذبية الجسدية والافتتان في جوهرها من قبل الكثير من الإثارة في المراحل الأولية. ومع ذلك، مع مرور الوقت، فإن المشاعر بين الزوجين يقلل في نهاية المطاف.

رؤية كيف تجعل كل الشركاء يشعر الآخر هو مؤشر آخر على مستوى من مدى صحة الحب بين شخصين هو. عندما يكون شريكين علاقة يستند حقا على الحب، وأنها تتوقع رؤية بعضهم البعض مرة أخرى ويدركون أنهم لا ينبغي أن تستهلك بعضها البعض. في النقابات حيث الافتتان هو السائد، ولكن، واحدة على الأقل من محبي يريد أن تستهلك من جهة أخرى. هناك الطلب على الشريك الآخر في الوقت والاهتمام. قد نصل الى نقطة حيث تتأثر الصداقات وظائف من جراء هذه العلاقات . هذا غير صحي للغاية.

تقييم مستوى السهولة التي يمكن أن شخصين تقديم كل أشكال الدعم الأخرى هو أيضا وسيلة لتقييم مدى صحة الحب بين شخصين هو. فمن جهد لتقديم الدعم في اتحاد الذي لديه الحب الحقيقي كأساس لها. عشاق الذين صحيحة فهم كيفية التوصل الى حل وسط مع بعضها البعض. العلاقات القائمة على الافتتان، من ناحية أخرى، وعادة ما يكون واحد فقط من الشركاء المساس طوال الوقت. فإن الشريك الذي يهدد في كل وقت تصبح في نهاية المطاف مليئة الاستياء.

فك رموز الدرجة التي الأزواج لديهم منطقة الراحة مع بعضها البعض هو وسيلة إضافية لاختبار http://jualrpp2013.com/ كيف مستوى كيفية الحب الحقيقي هو شخصين لبعضهم البعض. هذا هو الجانب الذي لم يكن موجودا في العلاقات التي لها الافتتان في جوهرها. ينبغي أن تكون نقابة واحدة حيث شخصين داعمة لبعضها البعض سواء سرا وعلانية. النقابات الافتتان يستند، من ناحية أخرى، لا تلبي احتياجات كلا الشريكين.

معرفة مستوى اتصال واضحة وصادقة هو طريقة أخرى لمعرفة ما إذا كان الحب بين http://cdbelajar.com/ شخصين هو الصحيح. يمكن للشركاء الذين هم حقا في الحب مع بعضها البعض الجلوس معا بسلام في صمت تماما كما بسهولة كما يمكن أن يكون نقاشا ساخنا. تلك فتن مع بعضها البعض ليست قادرة على ديك أيضا سهولة صادقة، والاتصالات المفتوحة. في المتوسط، إما شريك واحد أو أخرى في مثل هذا الاتحاد هو خائف جدا لمناقشة مشاعر صادقة.

في الختام، هناك طرق مختلفة لتحديد ما إذا كان أو لم يكن هناك شخصان حقا في الحب. وتشمل هذه تحديد مستوى وكم تتمتع زوجين البقاء معا؛ رؤية كيف تجعل كل الشركاء يشعر الأخرى؛ تقييم مدى بضعة قادرة على دعم بعضهم البعض ودراسة ما إذا كان الشركاء مريحة مع بعضها البعض في جميع جوانب؛ وكشف من مستوى الاتصالات صادقة ومفتوحة مشتركة من قبل الزوجين.

حالة الاتحاد الدولي هو شركة أخرى الامتيازات في السوق وهذا هو حقا زوجين تسويق المنتجات المتعلقة بالصحة على الرغم من أن نموذج الأعمال التجارية والتسويق الشبكة. وفقا لرجال الأعمال: في حالة الاتحاد الدولي ونحن جعل الحياة أفضل من خلال مساعدة الناس تبدو أفضل، يشعر على نحو أفضل، ويعيشون حياة أفضل. عندما ريكسال الواجهة الدولية وإثراء الدولية. اندمجت، ولدت حالة الاتحاد الدولي. من أجل فهم أفضل محطة الاذاعية 2013 SMA إذا كانت الشركة يناسب احتياجاتك، فمن الأهمية بمكان أن كنت مجرد إلقاء نظرة على قيادة حالة الاتحاد الدولي، وتسويق منتجاتها والتدريب والتسويق للشركة.

القيادة من حالة الاتحاد الدولي يتضمن ستيوارت هيوز - الرئيس التنفيذي لشركة برنت D. موريل - الرئيس، كريستوفر Hyunsu كيم - V التنفيذي. ص، بريان لي - مكتب كبير الموظفين الإداريين، كلايتون بارتون - الرئيس التنفيذي للعمليات، كيرت A. تحوطات - الرئيس. التأهيل الحكمة، هؤلاء الناس هم مؤهلين تأهيلا جيدا لامتلاك أي شركة. ومع ذلك، شيء واحد أن نأخذ دائما في الاعتبار هو كم سنة لا لل محطة الاذاعية lengkap SMA قيادة شركة الامتيازات لديها في مجال التسويق متعدد المستويات. من المهم للغاية بالنسبة للمالك أو جزء كبير من فريق الإدارة أن تمتلك الخبرة وأصحاب المشاريع على ارض الملعب. في هذه الطريقة، أنها لا تعرف ما يشعر حقا مثل. هذا يؤثر بطريقة أو بأخرى اتخاذ قرارهم والعتاد باتجاه تفضيل موزعي الشركة.

لحالة الاتحاد الدولي، وإدارة لم يكن لديك ما يكفي من الخبرة التسويقية متعددة المستويات. أنا لا يفتح راية حمراء بعد نتيجة لهذا. ولكن مما لا شك فيه أنه RPP matematika SMA قلق لأنه عندما وجه مع بعض القرارات الصعبة، يمكنك الرهان أنها سوف اتخاذ القرارات التي قد لا تفضل حقا الموزعين ولكن قد تحسن أرباح الشركة.

اسمحوا لي أن أكون أول لاقول لكم ان كنا أبدا مروحة كبيرة من المنتجات الاستهلاكية والتسويق متعدد المستويات التسويق من خلال النموذج التجاري. أنا لا أعتقد أن هذا الموقف هو التحول في أي وقت قريب. حالة الاتحاد بتسويق المنتجات في فئات مثل مكافحة الشيخوخة، العظام والمفاصل، الجهاز الهضمي، القلب، محطة الاذاعية كيميا SMA المثلية، المناعي، LifeHealth، صحة الرجل، العناية الشخصية، Xxtra للياقة البدنية، إدارة الوزن، صحة المرأة.

المحزن أن أقول حالة الاتحاد بتسويق المنتجات الاستهلاكية. ما يعنيه ذلك هو إذا كان الزبائن إنهاء المنتج، وسوف تحتاج إلى العودة ومن ثم بيعها مرة أخرى خصوصا عندما لا يكونون على autoship. في هذه الحالة الاقتصاد الضيق الذي نحن فيه وأعتقد أن المنتج أو محطة الاذاعية fisika SMA الخدمات يجب أن تكون ضرورية للغاية. لهذا السبب أنا أيدت الخدمة على شركة الامتيازات أو حتى شركات الامتيازات التي تبيع منتجات مثل الذهب والفضة. تلك هي الثروة.

وبالتالي فإن السؤال الحقيقي هو كيف يمكنك كسب المال مع حالة الاتحاد الدولي باعتباره المالك الامتياز؟

فإنه من الضروري لتثقيف نفسك على فن التسويق. بعض الأفراد يطلق عليه العلم، ولكن أنا اخترت أن نسميها الفن. يجب عليك تسويق نفسك. يجب أن كنت في السوق الخاص بك وشركة الشعب فقط القيام بأعمال تجارية مع أولئك الذين كانوا يعرفون قد تؤدي بهم إلى الحرية المالية. كنت المنتج أو الخدمة. المنتجات حالة الاتحاد هي عادة ليست هامة للمنتج. كنت، وأصحاب الامتياز حالة الاتحاد، هي المنتج الحقيقي أن الناس خارج نشهد.

فكيف ليمكنك تسويق نفسك؟ كنت في السوق نفسك من خلال الاستمرار في تحسين نفسك والعمل على نفسك يوميا. كنت بحاجة إلى أن تصبح قائدا. كنت قائدا اليوم الذي قررت كونها واحدة. مطلوب أي شخص لتمسح لك. والناس سوف أراك الطريقة التي ترى نفسك. قراءة الكتب والاستماع إلى القيادة MP3 الكاسيت. ستبدأ التعديل وسوف تعرف احتمال الخاص بك على الفور.

إلا إذا كنت ترضي مع 1000 دولار في الشهر (وهو الكثير)، ولكن إذا كنت ترغب دخل كبير باعتباره حالة الاتحاد امتياز المالك، وسوف تحتاج إلى اكتشاف كيفية توليد ما لا يقل عن 30 يؤدي المستهدفة كل يوم. هذه هي الحقيقة صادقة. الأساليب القديمة من نصب عملك على الجميع داخل 3FT منكم ليست فعالة بالنسبة للجميع. هناك شيء على الاطلاق بأس به اجتماع المنزل وترك السوق الدافئ تعرف ما تقومون به. ولكن يرجى تفهم هذا؛ لا يمكنك بناء الأعمال التجارية متعددة مليون دولار مع العائلة والأصدقاء فقط. أن لا معنى له. حتى إذا كان لديك الزخم الأولي من الاجتماع منزلك، وسوف يتوقف هذا الزخم. التي أمر لا مفر منه.

لذلك كيف تولد لديك هذه الامتيازات المستهدفة يؤدي؟ كما حالة الاتحاد امتياز المالك، يجب الاستفادة من الإنترنت. أنا لا أتحدث عن شراء يؤدي على الانترنت. كنت في حاجة الى نظام الامتيازات مع صفحة التقاط زمام المبادرة من شأنها أن جمع الخيوط. يجب أن يكون لديك نظام على الانترنت يؤدي جيل. جميع أصحاب أعلى في حالة الاتحاد الدولي. لا يكون هذا. هناك مليارات من الناس على الانترنت كل يوم يبحث عن ما لديك لتقدمه. لماذا لا الاستفادة منها؟

مع كبير مربحة آفاق الماجستير في إدارة الأعمال، أكثر المناطق المرغوبة للدورات أصبحت في كل وقت. درجة الماجستير في إدارة الأعمال والفوائد المربحة من أجل العالم كله بالجنون عنه. الجامعات والعالم أن جميع المعارف والمهارات التي تجعل لذبيحة ماجستير في إدارة الأعمال الناجحة اللازمة برزت على الوعد. يقولون "أنت فقط لم يكن لديك ماجستير في إدارة الأعمال، وتحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وهو البيان الذي هو في أذهاننا يطرح الشرف والثروة.

وقد أثرت العولمة كل الساحات الحياة، فلماذا ينبغي التخلي عن التعليم؟ وقد تأثر قطاع التعليم في جميع أنحاء العالم إلى حد كبير عن العولمة والأسواق الدولية تحتاج إلى تغيير وظائفهم. مواكبة الاتجاهات الناشئة في العالم، MBA دورات تم مصممة خصيصا لتعديل ويجري باستمرار زعماء العالم في تناغم مع بقية لتعزيز مرونة القرارات التجارية الذكية التي يمكن. وتقدم دورات في أشكال مختلفة، والأزياء الجديدة أن الجميع يمكن أن يكون لها تأثير مباشر على الأعمال المعنية. على الرغم من أنها تختلف في طريقة التسليم والتوجيه من نمط، أساسيات منهج يشمل ما يلي؛


الاحصائيات الاتصالات التجارية و / أو الأساليب الكمية السلوك التنظيمي نظام معلومات إدارة الموارد البشرية إدارة حسابات الإدارة المالية الإدارة الاستراتيجية إدارة التسويق الخ

بعض هذه تشكل جذور الأعمال والخبرة لجعل هذا الموضوع. وهناك طريقة شعبية جدا وفعالة من حيث التكلفة للحصول على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من خلال معهد عبر الإنترنت أو الجامعة. إصدارات الطوب والهاون الجامعات واستحوذ في السنوات الأخيرة بسبب صدق ونوعية التعليم، وتمكنت من جذب الانتباه. ومع ذلك، هناك مثال سلبي، وقد تم قضايا التعليم أو الصحة على الانترنت صديقا للفئات الأسرة للطلاب الذين لا يستطيعون حضور جسديا وظيفة. الآن، فمن الممكن بالطبع المطلوب دراستك أو الجلوس على السرير الخاص بك مساء مريحة جدا في الإفطار المطبخ الطبخ.

على الرغم من أن لا أحد منا علم الغيب عن أي مهنة أو دراسة الأسلوب سوف يكون على حق بالنسبة لنا، لدينا لبعض الوقت في اختيار المهنة هو 'يمكن أن نتوقع أن تألق في الحياة عن طريق اختيار. ويقول على سبيل المثال، ماجستير في إدارة الأعمال أو الماجستير في إدارة الأعمال. مع كبير مربحة آفاق الماجستير في إدارة الأعمال، أكثر المناطق المرغوبة للدورات أصبحت في كل وقت. درجة الماجستير في إدارة الأعمال والفوائد المربحة من أجل العالم كله بالجنون عنه. الجامعات والعالم أن جميع المعارف والمهارات التي تجعل لذبيحة ماجستير في إدارة الأعمال الناجحة اللازمة برزت على الوعد. يقولون "أنت فقط لم يكن لديك ماجستير في إدارة الأعمال، وتحصل على ماجستير في إدارة الأعمال، وهو البيان الذي هو في أذهاننا يطرح الشرف والثروة.


Tidak ada komentar:

Posting Komentar